تشرف وحدة الوثائق و المعلومات على توثيق وأرشفة جميع ملفات طلاب وطالبات الدراسات العليا بداية من قبولهم والبدء في الدراسة وحتى تخرجهم، وتصنيف الملفات حسب حالة الطالب أو الطالبة.
مهام الوحدة:
- التنسيق لاستلام ملفات الطلاب المقبولين بالدراسات العليا من وحدة القبول بالعمادة.
- حفظ وأرشفة ملفات الطلاب وتنظيمها وتصنيفها.
- التنسيق مع وحدة الشؤون الطلابية ووحدة الخريجين ووحدة الخدمات الإلكترونية بتعزيز وأرشفة ملفات طلاب الدراسات العليا المنتظمين ورقياً.
- أرشفة ملفات طلاب الدراسات العليا إلكترونياً في نظام الأرشيف الإلكتروني.
- استلام المعاملات من الشؤون الطلابية والخدمات الإلكترونية وتصويرها وأرشفتها.
- الجرد الدوري لملفات الخريجين وإتلافها.
موظفي الوحده :
أ/ سارة بنت شجعان المقاطي - مديرة الوحدة
أ/ نورة بنت ممدوح المنصور - مساعدة مديرة الوحدة