أنت هنا

 

نموذج تشكيل لجنة الاختبار الشامل

نموذج الجلوس للاختبار الشامل

نموذج نتيجة الاختبار الشامل

نموذج تأجيل الجلوس للاختبار الشامل 

 

  1. يتم رفع تشكيل لجنة الجلوس للاختبار الشامل من القسم إلى الكلية ثم لعمادة الدراسات قبل تسجيل الطلبة للمقررفي البوابة الإلكترونية.
  2. على الطلبة قبل تسجيل المقرر مراجعة القسم والتأكد من وجود تشكيل لجنة الجلوس للاختبار الشامل ثم التسجيل في البوابة الإلكترونية كالتالي:  دليل التسجيل الإلكتروني( إضافة وحذف المقررات) 
  3. في حال تعذر التسجيل في البوابة الإلكترونية يتم تعبئة نموذج الجلوس للاختبار الشامل التالي : نموذج الجلوس للاختبار الشامل  ومراجعة القسم للتسجيل وفي حال تعذر على القسم التسجيل يتم توجيه الطلب للكلية ثم لعمادة الدراسات العليا.

الإجراء المتبع:

  • توصية مجلس القسم - توصية الكلية -  نموذج الجلوس للاختبار الشامل -  ارفاق تشكيل لجنة الجلوس للاختبار الشامل .

4. بعد اجتياز الاختبار الشامل يخطر رئيس القسم عمادة الدراسات العليا بنتيجة الإختبارالتحريري والشفهي وفق نموذج نتيجة الاختبار الشامل التالي : نموذج نتيجة الاختبار الشامل  وارساله خلال أسبوعين على الأكثرمن تاريخ اتخاذ القرار من قبل لجنة الاختبار.

5. لطالب الدراسات العليا أن يؤجل جلوسه للاختبار الشامل مدة فصل دراسي واحد وبعد موافقة مجلس القسم.

 

   تنويه :

  • يتم تدقيق طلبات تسجيل مقرر الاختبار الشامل من قبل عمادة الدراسات العليا بعد انتهاء فترة التسجيل وتحذف جميع الطلبات في حال لم يتوفر تشكيل لجنة الجلوس للاختبار الشامل في سجلات العمادة الإلكترونية. 
  • التأخر في تزويد عمادة الدراسات العليا بنتائج الاختبار الشامل يعيق تسجيل الطلبة في البوابة الإلكترونية في الفصول اللاحقة.